مراجعه لأفضل سماعه اوبتوما NuForce BE من طراز Sport3 الانيقه

                                                              السلام عليكم ورحمة الله
عن :
  تتميز سماعات NuForce BE Sport3 بصوت ممتاز، وبناء نوعية جيده منها وعمر البطارية الطويل . وعموما انها واحده من أفضل السماعات الاسلكية التي يمكنك شراءها .



  كنت قد أصيب بخيبة أمل من أن نسمع أن هاتف  اي فون 7 لم يكن لديه سماعة رأس جاك. وبينما اتخذت أبل وطأة السخرية، انها ليست وحدها - حتى موتورولا موتو Z تخلصوا من سماعة رأس جاك التناظرية. في عالمنا الجديد فان السماعات الاسلكية هي المستقبل.

  في حين لم أكن من محبي سماعات لاسلكية في الماضي بسبب ضعف الصوت، وعمر البطارية القصير والتدخل، تغير المشهد سماعة رأس الاسلكية الكثير خلال العام الماضي. اليوم سماعات لاسلكية هي جميلة كبيرة الرتق، وليس هناك مثال أفضل من ذلك من البراعم لاسلكية على الشاشة هنا  لNuForce BE Sport3

فهي دون شك، واحدة من أفضل سماعات لاسلكية في السوق وأوصي بكل إخلاص لهم لمن يريد زوج من سماعات الأذن اللاسلكية التي تفعل كل شيء فأنا انصحكم بها .




  وجسديا فان سماعات NuForce BE Sport3 وNuForce BE6i تبدو مختلفة تماما فهي مصنوعة  من الألمنيوم والمطاط. وكلا أزواج  سماعات الرأس لا تشعر انها الصلبة كبقية السماعات .

  وتم تغيير التصميم الأكثر دراماتيكية بين سماعات الرأس الاثنين هو فوهة ياربود، وهو الجزء الذي يذهب في الواقع إلى أذنيك. لقد صممت جزء BE6i  كبيرة جدا الأمر الذي يجعل العثور عليها مناسبا ،ولقد سمحت لي الفتحات التي توجد في الزاوية على BE Sport3 لادخال سماعات الأذن أعمق لتناسب بشكل أفضل.

  اوبتوما NuForce لا يزال يتضمن واحد من eartips في الحزمة الخاصه بها  ومعظم الناس سوف يجدون ما يحلو لهم من تلك السماعات وهناك حتى نصائح الجناح للحفاظ على سماعات الأذن مستقرة خلال النشاط البدني.



  اما عن التدريبات فان سماعات NuForce BE من طراز Sport3 وIP55 تصنيفها ممتاز مما يجعلها مقاومه للمطر والغبار ومقاومة للعرق ايضا .

وما يميز هذه السماعه انها تعالح الصوت وتجعله متوازن بين الطرفين للسماعه كما تقوم بعزل الضوضاء من حولك وتعطيك صوت واضح .

  حتى في مواجهة المنافسة فان NuForce BE Sport3 تقدم قيمة هائلة فهي واحدة من الاكثر شعبية في سماعات الرأس اللاسلكية وعن تجربه، وحرية Jaybird تقديم الصوت ل4  ساعات من عمر البطارية دون قاعدة الشحن التابعة له .



اما عن الالوان فهي توجد بالعديد من الالوان وهي الاخضر - البنفسجي - الابيض - الاسود - الاحمر والبرتقالي .


   عزيزي الزائر ساهم معنا ولو بالقليل في مشاركة هذا المقال في مواقع التواصل الاجتماعي وشكرا

                                       شاركنـــــا برأيـــــك في تعليـــــق

ليست هناك تعليقات