اسهل واسرع طريقه لعمل روت Root للاندرويد


الجذر الرئيسي هو التطبيق الروبوت المعروفة التي يتم استخدامها لتأصيل أجهزة الروبوت. تم إصداره في الأصل في اللغة الصينية وترجم نسخة قديمة إلى الانكليزية وكذلك من قبل شخص عشوائي. ولكن الآن قد أطلق المطور لإصدار اللغة الإنجليزية نفسه، وبالتالي فإن غير الناطقين الصينية يمكن استخدام هذا التطبيق أيضا. يمكنك أيضا التحقق من الإصدار السابق من هذا التطبيق الذي كان يعرف باسمiRoot  أو إلى Vroot

 ما هو تأصيل؟

التأصيل يعني إعطاء المستخدم إمكانية الوصول إلى تغيير أو إلغاء تثبيت ملفات النظام الفرعي وتغيير نظام التشغيل بشكل كامل من الجهاز. وهي عملية محفوفة بالمخاطر ولكن إذا فعلت ذلك بالطريقة الصحيحة، يمكن للأجهزة الروبوت توفير المزيد من الوظائف بطريقة أفضل. الجذر ماستر يأتي مع واجهة بسيطة للسماح للمستخدمين بسهولة فى القضاء أجهزتهم الروبوت دون المرور عبر شاشات متعددة أو اختيار خيارات مختلفة.

يمكن تثبيت الجذر الرئيسي على جهاز الروبوت الخاص بك بعد تحميل ملف APK لها من صلات معينة كما لم يتم إتاحتها على متجر Google Play. الإصدار الحالي من هذا التطبيق متاح لالروبوت نظام التشغيل هو 2.0.8 وتحتل حوالي 6-7 ميغابايت من الذاكرة المحمولة. ونظرا لصغر حجمها وشاشات رسومية أقل، فإنه لا تشغل مساحة ذاكرة كبيرة و لا تقلل من سرعة الجهاز.

كان هذا وصف موجز للجذر ماستر التطبيق. الآن دعونا ننظر لها في ملامح الجذر ماستر التطبيق وكيف يمكن استخدامه على جهاز الروبوت.


  لتحميل البرنامج اضغط علي الرابط ادناه 

Download




ليست هناك تعليقات