تعرف على آخر عيوب هاتف غلاكسي نوت 7 وما هي حلول سامسونج حول تلك العيوب

                                                 السلام عليكم ورحمة الله

 قامت لجنة سلامة المنتجات الاستهلاكيه على حث هاتف غلاكسي نوت 7 لخفض استهلاك الطاقه والتوقف عن فرض رسوم بأستخدام هواتفهم .

 وقالت الوكاله انها تعمل مع سامسونج نحو استدعاء رسمي من الجهاز , وسوف تعلن التفاصيل في اقرب وقت ممكن . حتى ذلك الحين فأن كلا من لجنة سلامة المنتحات الاستهلاكيه وسامسونج سوف يقومون بأضافه خدمات جديده وايقاف الخدمات الغير ضروريه في هاتف غلاكسي نوت 7 .

 وتقول سامسونج انها سوف تقوم بتسريع نوت 7 بعد البلاغات التي اتتها من ادارة الطيران الفيدراليه الامريكيه ( FAA ) من بعض التحزيرات حول الجهاز .

  في ضوء الأحداث الأخيرة والمخاوف من قبل شركة سامسونج أثيرت حول أجهزتها غالاكسي نوت 7، قامت [FAA] تنصح بشدة الركاب بعدم تشغيل أو شحن هذه الأجهزة على متن الطائرات .

 ويأتي تحذير الوكالة باعتبارها نوت نوت 7 يخضع لاستدعاء واسع النطاق. المشكلة، تم اكتشافه، تنبع من عيب تصنيع في بطاريات الهاتف، والتي يمكن أن تسبب البطارية لنقص في نفسها.

هواتف جديدة على الطريق
 وردا على تحذير القوات المسلحة الأنغولية قالت سامسونج في بيان لها اليوم أنها تخطط ل"تسريع شحنات جديدة من غالاكسي نوت 7 بدءا من هذا الأسبوع من أجل تخفيف أي مخاوف تتعلق بالسلامة والحد من أي إزعاج لعملائها.

 وحثت الشركة العملاء للمشاركة في برنامج تبادل المنتج على الفور.من أجل جعل تحديث غالاكسي نوت 7 من الأجهزة بسهولة التعرف عليها، ستبدأ سامسونج وضع الأزرق "S" ملصقا على صناديق الهواتف الثابتة. 



 ومع ذلك إذا لم يكن لديك الوصول إلى التعبئة والتغليف الأصلي، ستقوم سامسونج إطلاق موقع قاعدة بيانات بحيث يمكن للعملاء البحث عن أرقام IMEI فريدة من نوعها لمعرفة ما إذا حدتهم معيبة. يمكنك العثور على رقم IMEI الخاص بجانب USB ميناء الشحن على نوت 7 .

 في الوقت الراهن، فمن الأفضل أن النسخ الاحتياطي لبيانات المستخدم وخفض استهلاك الطاقة الخاصة بك وأشارت غالاكسي نوت 7 والبحث عن بديل على الفور .

                                                         شاركنا برأيك في تعليق






ليست هناك تعليقات